نيوزيلندا تحافظ على آمالها بالتأهل لمونديال روسيا بالتعادل أمام البيرو
نيوزيلندا تحافظ على آمالها بالتأهل لمونديال روسيا بالتعادل أمام البيرو

نيوزيلندا تحافظ على آمالها بالتأهل لمونديال روسيا بالتعادل أمام البيرو صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم نيوزيلندا تحافظ على آمالها بالتأهل لمونديال روسيا بالتعادل أمام البيرو، نيوزيلندا تحافظ على آمالها بالتأهل لمونديال روسيا بالتعادل أمام البيرو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نيوزيلندا تحافظ على آمالها بالتأهل لمونديال روسيا بالتعادل أمام البيرو.

صحيفة اليوم تعادل منتخب نيوزيلندا مع ضيفه البيروفي من دون أهداف في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في ذهاب الملحق العالمي (أمريكا الجنوبية- أوقيانوسيا) المؤهل إلى كأس العالم 2018.

وكان من المتوقع أن تنجح البيرو، صاحبة المركز العاشر في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا)، في اجتياز نيوزيلندا بسهولة لكن المنتخب القادم من أمريكا الجنوبية صنع فرصتين خطيرتين فقط خلال المباراة.

?


وأنقذ حارس أصحاب الأرض ستيفان مارينوفيتش فرصة خطيرة من على خط المرمى بعد ارتباك الدفاع، ثم تصدى لمحاولة من ألدو كورزو في الشوط الثاني.

وسنحت أخطر فرصة لنيوزيلندا في الشوط الثاني عن طريق رايان توماس في الدقيقة 85 عندما سدد كرة بجوار القائم الأيمن لمرمى الضيوف لتنتهي المباراة دون أهداف، ويتأجل الحسم إلى مباراة الإياب في البيرو يوم الأربعاء القادم.

وتأهل المنتخب النيوزيلندي للملحق العالمي بعد أن ظفر بنصف المقعد المخصص لأوقيانوسيا، فيما يخوض منتخب البيرو الملحق الفاصل بعدما احتل المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا الصيف القادم.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نيوزيلندا تحافظ على آمالها بالتأهل لمونديال روسيا بالتعادل أمام البيرو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)