اعتقال 41 إيرانيًا تسللوا عبر الحدود بالعراق
اعتقال 41 إيرانيًا تسللوا عبر الحدود بالعراق

اعتقال 41 إيرانيًا تسللوا عبر الحدود بالعراق صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم اعتقال 41 إيرانيًا تسللوا عبر الحدود بالعراق، اعتقال 41 إيرانيًا تسللوا عبر الحدود بالعراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اعتقال 41 إيرانيًا تسللوا عبر الحدود بالعراق.

صحيفة اليوم أعلن وزير الداخلية العراقي، قاسم الأعرجي، أن سلطات بلاده اعتقلت 41 إيرانياً تسللوا عبر الحدود، وفق وكالة الأناضول.

وذكرت الأناضول في بيان مقتضب أن الداخلية العراقية حذرت كل المقيمين على أراضيها من القيام بأنشطة سياسية تسيء إلى علاقات #العراق الخارجية، مشددة على اتخاذ كل الإجراءات القانونية بحق المخالفين، تصل إلى حد الإبعاد خارج البلاد.

وكان جهاز الشرطة الإيراني قد أعلن أن نحو مليونين و200 ألف زائر اجتازوا الحدود الإيرانية باتجاه العراق للمشاركة بفعاليات ذكرى أربعينية الإمام الحسين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اعتقال 41 إيرانيًا تسللوا عبر الحدود بالعراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون