690 إرهابيًا فرنسيًا يقاتلون في العراق وسوريا
690 إرهابيًا فرنسيًا يقاتلون في العراق وسوريا

690 إرهابيًا فرنسيًا يقاتلون في العراق وسوريا صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم 690 إرهابيًا فرنسيًا يقاتلون في العراق وسوريا، 690 إرهابيًا فرنسيًا يقاتلون في العراق وسوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 690 إرهابيًا فرنسيًا يقاتلون في العراق وسوريا.

صحيفة اليوم أفادت قناة "فرانس 24"، أن هناك مخاوف شديدة من جانب المسئولين فى فرنسا بعدما أصدرت الاستخبارات الفرنسية تقريرا بوجود 690 إرهابيًا فرنسيًا فى العراق وسوريا بينهم 295 امرأة و28 قاصرًا.

 وتتعامل الحكومة الفرنسية بتريث مع المسألة، فى حين لا تزال اعتداءات 2015 ماثلة فى الأذهان والتي شارك فى تنفيذها "عائدون" من سوريا.

 وحذر النائب العام الباريسي فرنسوا مولانس، أمس الجمعة، من التعامل "بسذاجة" مع هذا الشأن لما له من خطورة كبيرة على حياة والمواطنين وأمنهم والسلامة العامة للمجتمع.

 وقال لإذاعة "فرانس أنفو" "أن عودة البعض خطر شديد على استقرارنا، فلقد تدرب بعضهم على استخدام السلاح ونشر وتطبيق الفكر الإرهابي والمتطرف، وخاصة من جانب النساء والقاصرين".

 ويذكر أن هناك تصريحات للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أثارت قلق عائلات دعته إلى إعادة النساء والأطفال من سوريا والعراق حتى لا يتحولوا إلى "قنابل موقوتة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 690 إرهابيًا فرنسيًا يقاتلون في العراق وسوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون