مقتل جندي وإصابة 5 فى هجوم انتحاري على معسكر للجيش
مقتل جندي وإصابة 5 فى هجوم انتحاري على معسكر للجيش

مقتل جندي وإصابة 5 فى هجوم انتحاري على معسكر للجيش صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم مقتل جندي وإصابة 5 فى هجوم انتحاري على معسكر للجيش، مقتل جندي وإصابة 5 فى هجوم انتحاري على معسكر للجيش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل جندي وإصابة 5 فى هجوم انتحاري على معسكر للجيش.

صحيفة اليوم لقى جندي أفغاني مصرعه، وأصيب 5 آخرون بجروح، اليوم السبت، فى هجوم انتحاري على معسكر للجيش جنوب البلاد .

ونقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية، عن مسئولين أفغان، قولهم، إن "إرهابيا كان يركب سيارة مفخخة حاول دخول معسكر للجيش، إلا أنه تم التعرف عليه وقتله من قبل أفراد الأمن خارج المعسكر، إلا أن إرهابيين اثنين كانا يرافقان الانتحاري أطلقا النار على أفراد الأمن، ما أسفر عن مقتل جندي وإصابة آخرين"، مضيفين أن تبادل إطلاق النار بين الجانبين أسفر أيضا عن مقتل 3 من المسلحين .

ويأتي هذا الهجوم عقب يوم من قيام عناصر حركة طالبان بتفجير عبوة ناسفة بالقرب من قسم شرطة مدينة لشكرجاه بإقليم هلمند، ما أسفر عن مقتل شرطي وإصابة آخرين .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل جندي وإصابة 5 فى هجوم انتحاري على معسكر للجيش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون