البارزاني يدعو رئيس وزراء العراق للحوار: الحرب تعني الدمار فقط
البارزاني يدعو رئيس وزراء العراق للحوار: الحرب تعني الدمار فقط

البارزاني يدعو رئيس وزراء العراق للحوار: الحرب تعني الدمار فقط صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم البارزاني يدعو رئيس وزراء العراق للحوار: الحرب تعني الدمار فقط، البارزاني يدعو رئيس وزراء العراق للحوار: الحرب تعني الدمار فقط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البارزاني يدعو رئيس وزراء العراق للحوار: الحرب تعني الدمار فقط.

صحيفة اليوم دعا رئيس إقليم كردستان السابق مسعود البارزاني، اليوم السبت، رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، إلى العودة للمحادثات لحل النزاعات بين بغداد وأربيل، مؤكدا أن الحرب تعني الدمار فقط.

وأضاف البارزاني، وفقا لقناة "السومرية نيوز" الإخبارية أن البيشمركة ساعدت كثيرا خلال العام الماضي في الموصل، ولولاها ما تمكنت القوات العراقية من تحريرها.

وقال العبادي، في مؤتمر بكربلاء، اليوم، إن الحكومة لا تحتاج لوساطة مع شعبنا الكردي ومقاتلي البيشمركة يتمتعون بالوطنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البارزاني يدعو رئيس وزراء العراق للحوار: الحرب تعني الدمار فقط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري