موقف محرج لرئيس وزراء اليابان.. وترامب لم يلتفت إليه (فيديو)
موقف محرج لرئيس وزراء اليابان.. وترامب لم يلتفت إليه (فيديو)

موقف محرج لرئيس وزراء اليابان.. وترامب لم يلتفت إليه (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم موقف محرج لرئيس وزراء اليابان.. وترامب لم يلتفت إليه (فيديو)، موقف محرج لرئيس وزراء اليابان.. وترامب لم يلتفت إليه (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، موقف محرج لرئيس وزراء اليابان.. وترامب لم يلتفت إليه (فيديو).

صحيفة اليوم تداول نشطاء موقعي "فيسبوك وتويتر"، مقطع فيديو لموقف محرج لرئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، تعرض له خلال زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى اليابان.

وتعثر شينزو آبي، وهو يلعب الجولف مع ترامب، وسقط في حفرة كبيرة في أثناء المباراة، ولسوء حظه سجلت كاميرا تليفزيون ياباني كانت حاضرة في الأجواء، عبر مروحية، هذه اللقطة.

وظهر خلال مقطع الفيديو ترامب يمضي في المقدمة، ولم يلحظ آبي وهو يهوي إلى داخل الحفرة، ولم يلتفت إليه، ويعود ليلملم أطرافه ويصعد منها مرة أخرى.

وسقط رئيس الوزراء الياباني، الذي كان يرتدي سترة بيضاء، إلى داخل الحفرة ليضرب الكرة من الداخل، لكن عندما صعد إلى حافة الحفرة، انزلقت قدماه على العشب الأخضر، وعاد ليسقط بداخلها، وتلقى مساعدة للخروج من المأزق.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، موقف محرج لرئيس وزراء اليابان.. وترامب لم يلتفت إليه (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري