الجيش الإسرائيلي: إسقاط طائرة حاولت اختراق الجولان المحتلة
الجيش الإسرائيلي: إسقاط طائرة حاولت اختراق الجولان المحتلة

الجيش الإسرائيلي: إسقاط طائرة حاولت اختراق الجولان المحتلة صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الجيش الإسرائيلي: إسقاط طائرة حاولت اختراق الجولان المحتلة، الجيش الإسرائيلي: إسقاط طائرة حاولت اختراق الجولان المحتلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الإسرائيلي: إسقاط طائرة حاولت اختراق الجولان المحتلة.

صحيفة اليوم أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، اعتراض طائرة بدون طيار حاولت اختراق المجال الجوي فوق هضبة الجولان، عبر صاروخ من طراز باتريوت، وفقا لتغريدة نشرها عبر «تويتر».

فيما قال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال، في صفحته على فيسبوك، إن «قطعة جوية دون طيار اقتربت الى الحدود في هضبة الجولان حيث تم اعتراضها من قبل منظومة باتريوت».

ونقلت CNN عن مسؤول إسرائيلي قوله، في تصريحات، إن الطائرة كانت تحلق فوق المنطقة منزوعة السلاح بين هضبة الجولان على الجانب السوري والجانب الإسرائيلي المحتل عندما اعترضها الصاروخ، لافتا إلى الاعتقاد بأن النظام السوري هو من يسييرها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش الإسرائيلي: إسقاط طائرة حاولت اختراق الجولان المحتلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام