سقوط مقاتلة تابعة للحرس الثوري جنوب إيران ومصرع قائدها
سقوط مقاتلة تابعة للحرس الثوري جنوب إيران ومصرع قائدها

سقوط مقاتلة تابعة للحرس الثوري جنوب إيران ومصرع قائدها صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سقوط مقاتلة تابعة للحرس الثوري جنوب إيران ومصرع قائدها، سقوط مقاتلة تابعة للحرس الثوري جنوب إيران ومصرع قائدها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سقوط مقاتلة تابعة للحرس الثوري جنوب إيران ومصرع قائدها.

صحيفة اليوم لقى طيار إيراني مصرعه، اليوم السبت، إثر تحطم مقاتلة من طراز «سوخو 22» تابعة للقوة الجوفضائية للحرس الثوري في محافظة فارس بجنوب إيران.

ونقلت وكالة أنباء «فارس» الإيرانية، عن بيان للعلاقات العامة التابعة للقوة الجوفضائية، أن المقاتلة تعرضت لحادث صباح اليوم، وأسفر عن تحطمها خلال إجراء تدريب قتالي.

ولم تذكر الوكالة المزيد من التفاصيل في هذا الصدد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سقوط مقاتلة تابعة للحرس الثوري جنوب إيران ومصرع قائدها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق