بالصور.. العبادي يحصد إعجاب العراقيين بعد المشاركة في نظافة كربلاء
بالصور.. العبادي يحصد إعجاب العراقيين بعد المشاركة في نظافة كربلاء

بالصور.. العبادي يحصد إعجاب العراقيين بعد المشاركة في نظافة كربلاء صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم بالصور.. العبادي يحصد إعجاب العراقيين بعد المشاركة في نظافة كربلاء، بالصور.. العبادي يحصد إعجاب العراقيين بعد المشاركة في نظافة كربلاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. العبادي يحصد إعجاب العراقيين بعد المشاركة في نظافة كربلاء.

صحيفة اليوم نشرت الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك لرئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي صورًا له اليوم السبت، أثناء ما كان ينظف شوارع محافظة كربلاء التي كانت تشهد احتفالات الشيعة بأربعينية الحسين على مدار الأسبوع الماضي.

لاقى تصرف العبادي حفاوة كبيرة، ظهرت في تعليقات متابعي الصفحة على موقع فيسبوك، حيث قال، قاسم رشيد "دكتور حيدر العبادي المحترم أنت فخرتنا أعدت الأمل لنا في وحدة واستقرار العراق.. قلوبنا معك".

ظهر العبادي وسط حاشية من المسئولين والحرس وعمال النظافة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وهو ينظف الشوارع من نفايات الاحتفال بالملابس الرسمية، بعدما أجرى زيارة لكربلاء أمس.

حصدت لفتة العبادي اهتمام كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بعمل قلّما يقوم به مسئول كبير.

وتشهد محافظة كربلاء المعروفة بطابعها الديني المقدس، توافد ملايين الزائرين سيرًا على الأقدام، من محافظات البلاد الأخرى، ودول الجوار على رأسها إيران والكويت وغيرهما، للمشاركة في إتمام مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين، المصادفة في الـ20 من صفر ثاني أشهر التقويم الهجري.

 

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. العبادي يحصد إعجاب العراقيين بعد المشاركة في نظافة كربلاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد