الجيش الاسرائيلي تعلن إسقاط ”درون” فوق الجولان المحتلة 
الجيش الاسرائيلي تعلن إسقاط ”درون” فوق الجولان المحتلة 

الجيش الاسرائيلي تعلن إسقاط ”درون” فوق الجولان المحتلة  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الجيش الاسرائيلي تعلن إسقاط ”درون” فوق الجولان المحتلة ، الجيش الاسرائيلي تعلن إسقاط ”درون” فوق الجولان المحتلة  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الاسرائيلي تعلن إسقاط ”درون” فوق الجولان المحتلة .

صحيفة اليوم أعلن الجيش الإسرائيلي إسقاط طائرة دون طيار "درون"، روسية الصنع، فوق مرتفعات الجولان المحتلة، صباح السبت.
وكتب المتحدث بلسان الجيش للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، على حسابه في تويتر: "قطعة جوية دون طيار اقتربت إلى الحدود في هضبة الجولان، حيث تم اعتراضها من قبل منظومة باتريوت".
ونقلت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أن الجيش الإسرائيلي "يرجح أن الطائرة تابعة فيما يبدو إلى النظام السوري"، بينما سمع سكان محليون أصوات انفجارات.
وسقطت الطائرة في المنطقة المنزوعة السلاح، التي تفصل القسم المحتل والقسم الذي لا يزال تحت سيطرة سوريا من الهضبة.

واحتلت إسرائيل الجولان عام 1967 في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش الاسرائيلي تعلن إسقاط ”درون” فوق الجولان المحتلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي