كوريا الشمالية: لا شيء يمكنه أن يثنينا عن المضي في البرنامج النووي
كوريا الشمالية: لا شيء يمكنه أن يثنينا عن المضي في البرنامج النووي

كوريا الشمالية: لا شيء يمكنه أن يثنينا عن المضي في البرنامج النووي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كوريا الشمالية: لا شيء يمكنه أن يثنينا عن المضي في البرنامج النووي، كوريا الشمالية: لا شيء يمكنه أن يثنينا عن المضي في البرنامج النووي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الشمالية: لا شيء يمكنه أن يثنينا عن المضي في البرنامج النووي.

صحيفة اليوم أعلنت وزارة خارجية كوريا الشمالية، اليوم السبت، عن عزمها المضي قدما في برنامج التسلح النووي رغم اعتراض المجتمع الدولي، وقالت: «لا شيء يمكنه أن يثنينا عن المضي في البرنامج النووي».

وذكرت الخارجية -وفقا لقناة «سكاي نيوز» الإخبارية- أن جولة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في آسيا أظهرت أنه «مدمر للسلام العالمي والاستقرار»، وقال: «إن ترامب تسول حربا نووية على شبه الجزيرة الكورية».

وكان «ترامب» قد حذر كوريا الشمالية من الاستهانة بقدرات الولايات المتحدة، وأكد -في وقت سابق- أن إدارته عازمة على التعامل بحزم مع تجاوزات بيونج يانج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كوريا الشمالية: لا شيء يمكنه أن يثنينا عن المضي في البرنامج النووي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق