«ترامب»: «بوتين» نفى مجددا تدخله في الانتخابات الأمريكية
«ترامب»: «بوتين» نفى مجددا تدخله في الانتخابات الأمريكية

«ترامب»: «بوتين» نفى مجددا تدخله في الانتخابات الأمريكية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «ترامب»: «بوتين» نفى مجددا تدخله في الانتخابات الأمريكية، «ترامب»: «بوتين» نفى مجددا تدخله في الانتخابات الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «ترامب»: «بوتين» نفى مجددا تدخله في الانتخابات الأمريكية.

صحيفة اليوم قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، إن نظيره الروسي فلاديمير بوتين نفى مجددا تدخله في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي جرت في عام 2016؛ وذلك خلال محادثاتهما التي جرت على هامش قمة التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ «أبيك» المنعقدة في مدينة «دانانج» الفيتنامية.

وأضاف «ترامب» -في تصريحات للصحفيين نقلت شبكة «إيه بي سي» الأمريكية مقتطفات منها- إن بوتين يبلغه دائما عندما يراه بأنه لم يتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وقال: «عندما يقول (بوتين) لي ذلك فإنه يعنيه».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «ترامب»: «بوتين» نفى مجددا تدخله في الانتخابات الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق