الخارجية الأمريكية: إيران تشكل مشكلة حقيقية في الشرق الأوسط بدعمها المستمر للإرهاب
الخارجية الأمريكية: إيران تشكل مشكلة حقيقية في الشرق الأوسط بدعمها المستمر للإرهاب

الخارجية الأمريكية: إيران تشكل مشكلة حقيقية في الشرق الأوسط بدعمها المستمر للإرهاب صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الخارجية الأمريكية: إيران تشكل مشكلة حقيقية في الشرق الأوسط بدعمها المستمر للإرهاب، الخارجية الأمريكية: إيران تشكل مشكلة حقيقية في الشرق الأوسط بدعمها المستمر للإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية الأمريكية: إيران تشكل مشكلة حقيقية في الشرق الأوسط بدعمها المستمر للإرهاب.

صحيفة اليوم أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم السبت، عن أن إيران تشكل مشكلة حقيقية في منطقة الشرق الأوسط، بدعمها المستمر للإرهاب.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، هيذر ناورت، في تصريحات صحفية أوردتها قناة العربية «الحدث» الإخبارية: «ما من شك أن تدخلات إيران في المنطقة تزعزع الاستقرار، وأن هذا النظام مشكلة حقيقية، ونحن نعترف بهذا، وكثير من الدول تعرف هذا».

وحول دعم إيران للمليشيات في العراق، قالت ناورت إن: «المليشيات تقود حروب طهران بالوكالة»، وأضافت إلى ذلك لو تحدثتم مع أصدقائنا في الشرق الأوسط، فإنهم سيدعمون مواقفنا بشدة، ويرون أن إيران مشكلة حقيقية في المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الخارجية الأمريكية: إيران تشكل مشكلة حقيقية في الشرق الأوسط بدعمها المستمر للإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق