سقوط مقاتلة «سوخوي» تابعة للحرس الثوري الإيراني ومصرع قائدها
سقوط مقاتلة «سوخوي» تابعة للحرس الثوري الإيراني ومصرع قائدها

سقوط مقاتلة «سوخوي» تابعة للحرس الثوري الإيراني ومصرع قائدها صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم سقوط مقاتلة «سوخوي» تابعة للحرس الثوري الإيراني ومصرع قائدها، سقوط مقاتلة «سوخوي» تابعة للحرس الثوري الإيراني ومصرع قائدها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سقوط مقاتلة «سوخوي» تابعة للحرس الثوري الإيراني ومصرع قائدها.

صحيفة اليوم نشر قبل 5 دقائق - 2:57 م, 22 صفر 1439 هـ, 11 نوفمبر 2017 م

سقطت طائرة سوخوي 22 تابعة للحرس الثوري الإيراني، اليوم السبت، 11 نوفمبر، في محافظة فارس جنوب إيران.

وأصدرت العلاقات العامة في الحرس الثوري، بيانا قالت فيه إن “طائرة حربية من طراز سوخوي 22 تابعة للقوات الجوية في الحرس، سقطت في تمام الساعة 8 صباحاً.

وذكر الحرس الثوري أن الحادث وقع خلال تدريبات عسكرية في مدینة سروستان بمحافظة فارس، مؤكدة مصرع الطيار على الفور، وذلك وفقًا لوكالة “سبوتنيك” الروسية” نقلا عن وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية “ارنا”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سقوط مقاتلة «سوخوي» تابعة للحرس الثوري الإيراني ومصرع قائدها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل