العبادي يدعو إقليم كردستان لحسم أمره سريعا ويتعهد باستعادة المنافذ الحدودية
العبادي يدعو إقليم كردستان لحسم أمره سريعا ويتعهد باستعادة المنافذ الحدودية

العبادي يدعو إقليم كردستان لحسم أمره سريعا ويتعهد باستعادة المنافذ الحدودية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم العبادي يدعو إقليم كردستان لحسم أمره سريعا ويتعهد باستعادة المنافذ الحدودية، العبادي يدعو إقليم كردستان لحسم أمره سريعا ويتعهد باستعادة المنافذ الحدودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العبادي يدعو إقليم كردستان لحسم أمره سريعا ويتعهد باستعادة المنافذ الحدودية.

صحيفة اليوم دعا رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، إقليم كردستان إلى حسم أمره في أقرب وقت، متعهدا باستعادة السيطرة على المنافذ الحدودية في الإقليم «دون تصعيد».

وقال العبادي في المؤتمر الصحفي الأسبوعي، اليوم الثلاثاء، «أدعو إقليم كردستان لحسم أمره بأسرع وقت»، متابعا «سنستعيد السيطرة على المنافذ الحدودية في الإقليم دون تصعيد».

وأضاف العبادي أن «قواتنا تستعد لتحرير مناطق لم تصلها الدولة منذ عام 2003».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العبادي يدعو إقليم كردستان لحسم أمره سريعا ويتعهد باستعادة المنافذ الحدودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم