تركيا تنسحب من مناورات الناتو في النرويج
تركيا تنسحب من مناورات الناتو في النرويج

تركيا تنسحب من مناورات الناتو في النرويج صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تركيا تنسحب من مناورات الناتو في النرويج، تركيا تنسحب من مناورات الناتو في النرويج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تركيا تنسحب من مناورات الناتو في النرويج.

صحيفة اليوم ذكرت صحيفة "اندبندنت" البريطانية أن حلف شمال الأطلسي "الناتو" قدم اعتذارًا لتركيا بعدما سحبت الأخيرة قواتها من مناورات مشتركة للحلف فى النرويج، بسبب وضع اسمي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ومؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك على لوحات التصويب.

وأوضحت الصحيفة أن أردوغان أعلن خلال اجتماع مع رؤساء مكاتب حزب العدالة والتنمية بالمحافظات التركية أنه قرر سحب القوة التركية المشاركة بالمناورات والتي تبلغ 40 فردًا.

وأضاف أردوغان أنه أصدر تعليماته للقوة التركية بالانسحاب من المناورات حتى ولو أزيل اسمه واسم أتاتورك من لوحات التصويب، قائلًا "لا يمكن أن يكون هناك تحالف بهذا الشكل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تركيا تنسحب من مناورات الناتو في النرويج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي