بريطانيا تحول 527 مليون دولار إلى إيران
بريطانيا تحول 527 مليون دولار إلى إيران

بريطانيا تحول 527 مليون دولار إلى إيران صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم بريطانيا تحول 527 مليون دولار إلى إيران، بريطانيا تحول 527 مليون دولار إلى إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بريطانيا تحول 527 مليون دولار إلى إيران.


صحيفة اليوم قال سفير طهران في لندن، الجمعة، إن بريطانيا ستحول قريبا دينها الذي يتجاوز 400 مليون جنيه استرليني (527 مليون دولار) لإيران.

إلا أن السفير حامد بايدي نجاد أكد في المقابل أن سداد الدين لا علاقة له بقضية موظفة الأعمال الخيرية البريطانية الإيرانية، التي تعتقلها السلطات في إيران.

وكتب بايدي نجاد على تليغرام "دين كبير مستحق على المملكة المتحدة لطهران سيحول إلى البنك المركزي الإيراني خلال الأيام المقبلة. السداد.. لا علاقة له بقضية نازانين زاغاري-راتكليف".



واعتقلت إيران زاغاري-راتكليف في نيسان 2016 في طهران وحكمت عليها بالسجن لمدة خمس سنوات بتهمة التآمر للإطاحة بالمؤسسة الدينية. وتنفي زاغاري-راتكليف هذه الاتهامات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بريطانيا تحول 527 مليون دولار إلى إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز