أردوغان: الولايات المتحدة لم تفي بوعودها ولن نقع في الفخ مرتين
أردوغان: الولايات المتحدة لم تفي بوعودها ولن نقع في الفخ مرتين

أردوغان: الولايات المتحدة لم تفي بوعودها ولن نقع في الفخ مرتين صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم أردوغان: الولايات المتحدة لم تفي بوعودها ولن نقع في الفخ مرتين، أردوغان: الولايات المتحدة لم تفي بوعودها ولن نقع في الفخ مرتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان: الولايات المتحدة لم تفي بوعودها ولن نقع في الفخ مرتين.


صحيفة اليوم قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الجمعة، إن الولايات المتحدة لم تف بوعودها في سوريا، وأن بلاده لن تسقط في الفخ ذاته بعفرين.

وأوضح أردوغان، في خطاب ألقاه في أنقرة، أمام رؤساء الأقاليم بحزب العدالة والتنمية، وفق ما أورد موقع روسيا اليوم، أن واشنطن أصبحت عائقا أمام الحرب على وحدات الحماية وتنظيم الدولة بسبب دعمها لبعض التنظيمات المسلحة.

وأضاف أن من قام بإنشاء تنظيم الدولة، هو من قام بإنشاء وحدات الحماية الكردية، مشيراً إلى وجود تعاون بين الوحدات الكردية وتنظيم الدولة، مؤكداً أن هناك من يطالب بالحرية لهذه التنظيمات بالرغم من كل ذلك، على حد قوله.

وأكد أن تركيا تستمر في محاربة كل التنظيمات المسلحة، وحول عملية إدلب قال أردوغان إنها لا تزال مستمرة وفق ما خطط لها، مضيفا أن مسألة مدينة إدلب ستكون على رأس جدول أعمال قمة سوتشي.

فيديو أرشيفي: الصراع بين تركيا والقوات الكردية

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أردوغان: الولايات المتحدة لم تفي بوعودها ولن نقع في الفخ مرتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن