أمريكا توافق على بيع نظام دفاع صاروخي إلى بولندا
أمريكا توافق على بيع نظام دفاع صاروخي إلى بولندا

أمريكا توافق على بيع نظام دفاع صاروخي إلى بولندا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أمريكا توافق على بيع نظام دفاع صاروخي إلى بولندا، أمريكا توافق على بيع نظام دفاع صاروخي إلى بولندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا توافق على بيع نظام دفاع صاروخي إلى بولندا.

صحيفة اليوم وافقت وزارة الخارجية الأمريكية، الجمعة، على إمكانية بيع نظام دفاع صاروخي إلى بولندا، بحسب وكالة الأنباء السعودية «واس».

وقال مسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية، إن عملية البيع ستعود بالنفع على قدرة حلف شمال الأطلسي (ناتو) على ردع التهديدات الجوية والصاروخية.

كان أعضاء التحالف في أوروبا الشرقية قد أعربوا عن قلقهم الشديد منم روسيا في أعقاب تدخل روسيا بأوكرانيا. وخلال زيارة قام بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى وارسو في يوليو، وقعت الولايات المتحدة وبولندا مذكرة نوايا لمبيعات أسلحة إلى الدولة الواقعة بوسط أوروبا.

ويتعين على الكونجرس الموافقة على بيع النظام المضاد للصواريخ من طراز باتريوت والبالغ قيمته 5ر10 مليار دولار بموجب قواعد المبيعات العسكرية للحكومات الأجنبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمريكا توافق على بيع نظام دفاع صاروخي إلى بولندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم