حزب زيمبابوي الحاكم: إقالة موجابي اليوم.. وعليه مغادرة البلاد
حزب زيمبابوي الحاكم: إقالة موجابي اليوم.. وعليه مغادرة البلاد

حزب زيمبابوي الحاكم: إقالة موجابي اليوم.. وعليه مغادرة البلاد صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حزب زيمبابوي الحاكم: إقالة موجابي اليوم.. وعليه مغادرة البلاد، حزب زيمبابوي الحاكم: إقالة موجابي اليوم.. وعليه مغادرة البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حزب زيمبابوي الحاكم: إقالة موجابي اليوم.. وعليه مغادرة البلاد.

صحيفة اليوم أعلن رئيس قدامى محاربي حرب التحرير كريس موستفانجوا، اليوم الأحد، أن حزب الاتحاد الوطني الإفريقي (الجبهة الوطنية) الحاكم، سيقيل الرئيس روبرت موجابي من زعامة الحزب في اجتماع خاص للجنة المركزية اليوم.

وقال موتسجانغوا، في تصريح لوكالة "رويترز"، إن الاجتماع سيعيد نائب الرئيس الذي تم عزله إميرسون منانجاجوا، وسيقيل زوجة الرئيس من قيادة الرابطة النسائية بالحزب.

وأضاف، خلال توجهه لحضور الاجتماع، أنهم سيسيرون في الطريق حتى النهاية، مشيرا إلى أن موجابي، البالغ من العمر 93 عاما، يجب أن يستقيل ويغادر البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حزب زيمبابوي الحاكم: إقالة موجابي اليوم.. وعليه مغادرة البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري