العبادي محذراً: خلافاتنا ستعيد «داعش»
العبادي محذراً: خلافاتنا ستعيد «داعش»

العبادي محذراً: خلافاتنا ستعيد «داعش»

صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم العبادي محذراً: خلافاتنا ستعيد «داعش»، العبادي محذراً: خلافاتنا ستعيد «داعش» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

العبادي محذراً: خلافاتنا ستعيد «داعش»

.

صحيفة اليوم حذر رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أمس (الثلاثاء)، من أن الخلافات السياسية ستفتح المجال أمام «داعش» للقيام بعمليات إرهابية من جديد، في إشارة إلى النزاع بين بغداد وكردستان، رغم تأكيده أنه جرى سحق التنظيم الإرهابي عسكريا في العراق.

وقال العبادي عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي، إن من قاتل «داعش» على الأرض هم العراقيون ولا توجد أي قوات أخرى»، وأضاف: «سنعلن النصر النهائي على «داعش» بعد الانتهاء من ملاحقة فلوله في الصحراء».

وأشاد العبادي بقرار المحكمة الاتحادية العليا الذي قضى بأن الاستفتاء غير دستوري، ودعا الأكراد إلى عدم اللجوء إلى العنف.

من جهة أخرى، قتل 32 شخصا على الأقل وأصيب 40 آخرون أمس (الثلاثاء) عندما فجر انتحاري شاحنة ملغومة في سوق مزدحم بمدينة طوزخورماتو جنوبي مدينة كركوك النفطية.

وأوضحت الشرطة ومصادر طبية أن معظم الضحايا مدنيون، ومن المتوقع ارتفاع عدد القتلى، نظرا لأن كثيرا من المصابين في حال الخطر.ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم حتى الآن، لكن التفجيرات الانتحارية علامة مميزة لتنظيم «داعش» الإرهابي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

العبادي محذراً: خلافاتنا ستعيد «داعش»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ