شاهد.. لقطات جديدة لصاروخ بيونغ يانغ "هواسونغ 15"
شاهد.. لقطات جديدة لصاروخ بيونغ يانغ "هواسونغ 15"

شاهد.. لقطات جديدة لصاروخ بيونغ يانغ "هواسونغ 15" صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم شاهد.. لقطات جديدة لصاروخ بيونغ يانغ "هواسونغ 15"، شاهد.. لقطات جديدة لصاروخ بيونغ يانغ "هواسونغ 15" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. لقطات جديدة لصاروخ بيونغ يانغ "هواسونغ 15".

صحيفة اليوم واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية -- صور الصاروخ الذي يحمل اسم "هواسونغ 15" تظهر الكثير من التفاصيل التقنية والعملية عن مزاياه والمدى الذي وصلت إليه تكنولوجيا الصواريخ الكورية الشمالية والخطر الذي تمثله. بعض التفاصيل التي كشف عنها الصاروخ قد تسبب صدمة لمتابعي التكنولوجيا العسكرية لذلك البلد وقدرتها على تطوير نفسها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. لقطات جديدة لصاروخ بيونغ يانغ "هواسونغ 15"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic