مصادر لـCNN: ترامب يستعد لتغيير وزير خارجيته
مصادر لـCNN: ترامب يستعد لتغيير وزير خارجيته

مصادر لـCNN: ترامب يستعد لتغيير وزير خارجيته صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم مصادر لـCNN: ترامب يستعد لتغيير وزير خارجيته، مصادر لـCNN: ترامب يستعد لتغيير وزير خارجيته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر لـCNN: ترامب يستعد لتغيير وزير خارجيته.

صحيفة اليوم واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية -- كشفت مصادر أمريكية مسؤولة، لـCNN، أن البيت الأبيض يدرس بجدية سيناريو تغيير وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون وتعيين مدير الاستخبارات المركزية مايك بومبيو خلفا له، خلال الشهور القليلة المقبلة.

وقالت المصادر إنه لم يتم التوصل بعد إلى موعد رحيل تيلرسون المتوقع منذ شهور، في ظل ظهور توتر في علاقته مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وتقارير عن أن تيلرسون وصف ترامب بـ"الأحمق". وأضافت المصادر أن بومبيو في صدارة المرشحين لوزارة الخارجية.

وذكرت المصادر أن المرشح المحتمل، بحسب الخطة الأولية، لتولي منصب مدير الاستخبارات المركزية (CIA)، في حال تولي بومبيو لحقيبة الخارجية، هو السيناتور الجمهوري توم كوتون. وتوطدت العلاقة بين ترامب وبومبيو خلال الشهور القليلة الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصادر لـCNN: ترامب يستعد لتغيير وزير خارجيته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic