الافراج عن الأمير متعب بن عبدالله ومجتهد يفسّر السبب
الافراج عن الأمير متعب بن عبدالله ومجتهد يفسّر السبب

الافراج عن الأمير متعب بن عبدالله ومجتهد يفسّر السبب صحيفة اليوم نقلا عن شهارة نت ننشر لكم الافراج عن الأمير متعب بن عبدالله ومجتهد يفسّر السبب، الافراج عن الأمير متعب بن عبدالله ومجتهد يفسّر السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الافراج عن الأمير متعب بن عبدالله ومجتهد يفسّر السبب.

صحيفة اليوم أكّدت وكالة فرانس برس أنّ السلطات السعودية أفرجت الثلاثاء عن الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، الذي تعرّض للاعتقال منذ شهر تقريباً في إطار حملة محمد بن سلمان.

مصدر مقرب من الحكومة السعودية قال لوكالة فرانس برس “نعم، تم الإفراج عن الأمير متعب ” دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

من جانبها، نشرت نوف بنت عبدالله بن محمد بن سعود، أحد أفراد العائلة المالكة، صورة للأمير متعب على موقع تويتر، قائلة “الحمد والفضل والمنة لله رب العالمين. دمت لنا سالما يا ابو عبدالله”.

مجتهد يكشف السبب

على صعيد متّصل، قال المغرد الشهير “مجتهد”، تفسيرا للمغرد “كشكول”، حول الأسباب التي دفعت السلطات السعودية للإفراج عن متعب بن عبد الله.

وقال “كشكول” إن “خروج متعب بن عبد الله من الاعتقال غير منطقي في الظروف الطبيعية إلا في حالتين“.

وتابع: “إما أن الرجل على شفا الموت ويخشى محمد بن سلمان أن يُحمّل مسؤولية قتله فيطالب بثأر”.

وأضاف: “أو أن يكون عبد العزيز بن عبد الله اللاجئ في فرنسا هدد بكب العشاء كله إذا لم يطلق سراح أخيه”.

وتابع: “إما أن الرجل على شفا الموت ويخشى محمد بن سلمان أن يُحمّل مسؤولية قتله فيطالب بثأر”.

يذكر أن الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني السابق كان من بين أكثر من 200 شخصية سياسية واقتصادية رفيعة المستوى اعتقلت في إطار حملة واسعة لمكافحة الفساد داخل المملكة.

وكان الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز أعفى بن عبدالله من منصبه كوزير للحرس الوطني، وعين مكانه خالد بن عياف إضافة إلى إنهاء خدمات قائد القوات البحرية وإعفاء وزير الاقتصاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الافراج عن الأمير متعب بن عبدالله ومجتهد يفسّر السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت