تعرف على دعاة التطبيع في السعوديّة.. فيديو
تعرف على دعاة التطبيع في السعوديّة.. فيديو

تعرف على دعاة التطبيع في السعوديّة.. فيديو صحيفة اليوم نقلا عن شهارة نت ننشر لكم تعرف على دعاة التطبيع في السعوديّة.. فيديو، تعرف على دعاة التطبيع في السعوديّة.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على دعاة التطبيع في السعوديّة.. فيديو.

صحيفة اليوم بينما تواصل المملكة العربيّة السعوديّة استكمال مسير التطبيع العلني، تستمر المواجهة الشعبية التي تبدو في أكثرها عفويّة لناحية عدم وقوف أي جهة منظّمة خلفها.

آخر هذه المحاولات لفضح وتعرية النظام السعودي أمام الشعوب العربيّة والمسلمة جاءت على حساب “خط البلدة” على موقع “تويتر” الذي نشر قائمة وصفها بقائمة العار لأحقر 10 دعايات إعلامية قالها كُتاب سعوديون تجاه التطبيع والقضية الفلسطينية.

كذلك نشر الحساب نفسه فيديو آخر للإعلامي السعودي وليد الفراج الذي انضمّ إلى قائمة العار الداعية إلى التطبيع، وكيف يدعو ضمنيًا إلى استقبال الإسرائيلين في بطولة الشطرنج، وتبريره: “عشان العالم يحبنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على دعاة التطبيع في السعوديّة.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت