تقرير: التحقيق مع صهر ترامب لمدة 90 دقيقة فى قضية «التدخل الروسى»
تقرير: التحقيق مع صهر ترامب لمدة 90 دقيقة فى قضية «التدخل الروسى»

تقرير: التحقيق مع صهر ترامب لمدة 90 دقيقة فى قضية «التدخل الروسى» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تقرير: التحقيق مع صهر ترامب لمدة 90 دقيقة فى قضية «التدخل الروسى»، تقرير: التحقيق مع صهر ترامب لمدة 90 دقيقة فى قضية «التدخل الروسى» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير: التحقيق مع صهر ترامب لمدة 90 دقيقة فى قضية «التدخل الروسى».

صحيفة اليوم ذكرت وسائل إعلام أمريكية فى وقت متأخر مساء أمس، أن محققين قاموا بالتحقيق مع جاريد كوشنر صهر ومستشار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بخصوص قضية التدخل الروسى فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية التى أجريت فى نوفمبر من العام الماضى.

ونقلت شبكة «سى. إن. إن» الأمريكية عن مسئولين على علم بمجريات التحقيق القول إن «المحققين من فريق روبرت مولر المدعى الخاص المكلف بالتحقيق فى قضية التدخل الروسى فى الانتخابات الرئاسية سألوا كوشنر بصورة خاصة خلال اللقاء الذى استمر 90 دقيقة مطلع هذا الشهر عن مستشار الأمن القومى السابق مايكل فلين.

وكان فلين قد اضطر للاستقالة فى فبراير الماضى، بعد شهر من توليه منصبه، عقب اعترافه أنه قام «بدون قصد» بتقديم «معلومات منقوصة» إلى نائب الرئيس الأمريكى مايك بنس بشأن اتصالاته مع السفير الروسى السابق لدى واشنطن سيرجى كيسلياك.

وقال مصدر مطلع على التحقيق لوكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية إن عدة شهود من البيت الابيض سئلوا أيضا عن معرفتهم بفلين. 

ونقلت «سى.إن.إن» عن مصدر القول إن «التحقيق مع كوشنر كان يهدف بصورة أساسية للتأكد من أنه ليس لديه معلومات يمكن أن تبرئ فلين».

بدوره، قال محامى كوشنر، ابى لويل إن «موكله كوشنر تعاون طواعية مع جميع التحقيقات ذات الصلة وسوف يستمر فى ذلك».

وتقول وكالات المخابرات الأمريكية إن روسيا تدخلت فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية العام الماضى بشكل ساعد ترامب وأضر منافسته الديمقراطية هيلارى كلينتون، عن طريق قرصنة فى اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطى وتسليم رسائل بريد إلكترونى إلى موقع التسريبات الشهير «ويكيليكس»، الذى نشرها للجمهور. 

ونفت روسيا مرارا التدخل فى الانتخابات، كما نفت حملة ترامب وجود أى تواطؤ مع موسكو. ويحقق مولر بشأن ما إذا كان هناك أى تنسيق بين الحملة الانتخابية لترامب والحكومة الروسية فى إطار تدخلها فى الانتخابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقرير: التحقيق مع صهر ترامب لمدة 90 دقيقة فى قضية «التدخل الروسى»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق