أميركا تطالب الصين بـ"سلاح النفط" مع كوريا الشمالية
أميركا تطالب الصين بـ"سلاح النفط" مع كوريا الشمالية

أميركا تطالب الصين بـ"سلاح النفط" مع كوريا الشمالية صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم أميركا تطالب الصين بـ"سلاح النفط" مع كوريا الشمالية، أميركا تطالب الصين بـ"سلاح النفط" مع كوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أميركا تطالب الصين بـ"سلاح النفط" مع كوريا الشمالية.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- طالبت الولايات المتحدة من الصين قطع امدادات النفط عن كوريا الشمالية، محذرة من النظام الكوري الشمالي سشهد دماها تاما "إذا ما أتت الحرب".
وقالت المندوبة الأميركية لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي أمام مجلس الأمن الدولي، الأربعاء، "لم نسع أبدا لحرب مع كوريا الشمالية، وما زلنا إلى اليوم لا نسعى لذلك. فإن أتت الحرب فسيكون ذلك بسبب استمرار الأعمال العدائية كتلك التي شهدناها أمس" مشيرة إلى إطلاق كوريا الشمالية صاروخا باليستيا الثلاثاء.

كما التقى جيفري فيلتمان مسؤول الشؤون السياسية بالأمم المتحدة بمندوب كوريا الشمالية جا سونغ نام الأربعاء، وأبلغه بأن على بلاده "الكف عن القيام بأي خطوات أخرى مزعزعة للاستقرار", وفق سكاي نيوز.

ونقلت رويترز عن فيلتمان قوله أمام مجلس الأمن الدولي، خلال اجتماع بشأن التجربة الصاروخية الجديدة "خلال اللقاء شددت على أنه ما من شيء أخطر على السلام والأمن في العالم مما يحدث الآن في شبه الجزيرة الكورية"

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أميركا تطالب الصين بـ"سلاح النفط" مع كوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز