شرطة دبي: أحمد شفيق ليس موجودا في قوائم الممنوعين من السفر
شرطة دبي: أحمد شفيق ليس موجودا في قوائم الممنوعين من السفر

شرطة دبي: أحمد شفيق ليس موجودا في قوائم الممنوعين من السفر صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم شرطة دبي: أحمد شفيق ليس موجودا في قوائم الممنوعين من السفر، شرطة دبي: أحمد شفيق ليس موجودا في قوائم الممنوعين من السفر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة دبي: أحمد شفيق ليس موجودا في قوائم الممنوعين من السفر.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم : - نفى نائب رئيس الشرطة والأمن في دبي، ضاحي خلفان تميم، أن يكون رئيس الوزراء المصري الأسبق أحمد شفيق الذي أعلن عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية 2018 ممنوعا من مغادرة الإمارات.

 

وغرد خلفان على حسابه في "تويتر" اليوم الخميس:

الفريق أحمد شفيق ليس موجودا في قوائم الممنوعين من السفر...

— ضاحي خلفان تميم (@Dhahi_Khalfan) November 30, 2017
">

 

 

 

 

واعتبر أن تصريح شفيق حول منع الإمارات له من السفر من شأنه "كسب التعاطف القطري"، وكتب في تغريدة أخرى: 

أدرك أحمد شفيق أن الإمارات لن تكون له سندا على حساب استقرار مصر...كان يتوقع الدعم هذا ما أظن...لم يجده فأراد أن يقول الحقوني..لكسب التعاطف القطري.😂😂😂

— ضاحي خلفان تميم (@Dhahi_Khalfan) November 30, 2017
">

 

 

 

 

 

وأعرب عن استغرابه من ترشيح شفيق لنفسه بعدما "خاف بنفسه وغادر" مصر، خلافا للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك والرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، وقال: 

حسني مبارك في أحداث الإخوان قرر ألا يغادر مصر وان يواجهه خصومه أمام القضاء متحملا كل ما يمكن أن يحدث له...الفريق أحمد شفيق / خاف وغادر...انا استغرب كيف يرشح نفسه بعدما خاف بنفسه..في المقابل السيسي وقف متحديا للمؤامرة الإخوانية.الفريق شفيق فاتك الزمن.

— ضاحي خلفان تميم (@Dhahi_Khalfan) November 30, 2017
">

 

 

 

 

 

وأضاف: 

شفيق على احمد شفيق من الغم سيلقيه شعب النيل في لجة اليم

— ضاحي خلفان تميم (@Dhahi_Khalfan) November 30, 2017
">

 

وتأتي تصريحات خلفان هذه ردا على ظهور رئيس وزراء مصر الأسبق أحمد شفيق المقيم بالإمارات في تسجيل مصور بثته قناة "الجزيرة" يوم أمس الأربعاء، حيث قال إن السلطات الإماراتية منعته من مغادرة البلاد عقب إعلانه عزمه المشاركة في انتخابات الرئاسة المصرية القادمة.

 

المصدر: RT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شرطة دبي: أحمد شفيق ليس موجودا في قوائم الممنوعين من السفر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز