بالصور: الملك سلمان یقبل ید أخیه.. والد الوليد بن طلال
بالصور: الملك سلمان یقبل ید أخیه.. والد الوليد بن طلال

بالصور: الملك سلمان یقبل ید أخیه.. والد الوليد بن طلال صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم بالصور: الملك سلمان یقبل ید أخیه.. والد الوليد بن طلال، بالصور: الملك سلمان یقبل ید أخیه.. والد الوليد بن طلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور: الملك سلمان یقبل ید أخیه.. والد الوليد بن طلال.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم : - عزّى الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز، أخاه الأمیر طلال بن عبدالعزيز بوفاة شقیقته الأمیرة مضاوي، وذلك خلال زيارته في قصره حيث قام بتقبيل يده كما تظهر الصور التي نقلها موقع "أخبار 24" السعودي.

وزار الملك سلمان يرافقه الأمیر مقرن بن عبدالعزيز، مساء (الأربعاء)، شقیقهما الأمیر طلال بن عبدالعزيز لتقديم واجب العزاء.

يشار إلى أن الديوان الملكي كان قد أعلن وفاة الأمیرة مضاوي أول من أمس الاثنین، وصلي على جثمان الفقیدة في المسجد الحرام بمكة المكرمة أمس الثلاثاء.

يذكر أن الأمیر طلال هو والد الأمير الوليد بن طلال المحتجز مع الأمراء ورجال الأعمال في فندق الريتز كارلتون في العاصمة السعودية الرياض منذ أوائل الشهر الجاري.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور: الملك سلمان یقبل ید أخیه.. والد الوليد بن طلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز