احتكاك بين جناحي طائرة مصر للطيران واخرى تابعة لشركة اميركية
احتكاك بين جناحي طائرة مصر للطيران واخرى تابعة لشركة اميركية

احتكاك بين جناحي طائرة مصر للطيران واخرى تابعة لشركة اميركية صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم احتكاك بين جناحي طائرة مصر للطيران واخرى تابعة لشركة اميركية، احتكاك بين جناحي طائرة مصر للطيران واخرى تابعة لشركة اميركية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، احتكاك بين جناحي طائرة مصر للطيران واخرى تابعة لشركة اميركية.


صحيفة اليوم صرح مصدر مسؤول بشركة مصر للطيران، بأنه أثناء استعداد رحلة الشركة للإقلاع من مطار نيويورك متجهة إلى القاهرة، حدث احتكاك بسيط بين جناحي طائرة مصر للطيران وطائرة شركة ڤيرچن أتلانتيك قبل الإقلاع.

واضاف انه "تم إنزال جميع الركاب وتسكينهم في أحد الفنادق القريبة من مطار چون كينيدي على أن يستأنفوا رحلتهم إلى القاهرة على متن رحلة الشركة رقم 986 التي تقلع اليوم في تمام الساعة 18:00 بتوقيت نيويورك، مع مراعاة تعديلات الحجوزات وتنسيقها مع رحلات الترانزيت، بما لا يخل بالتزامات الركاب".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، احتكاك بين جناحي طائرة مصر للطيران واخرى تابعة لشركة اميركية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز