الشرطة الأسترالية تنهي احتجاجات داعمة لطالبي اللجوء أمام...
الشرطة الأسترالية تنهي احتجاجات داعمة لطالبي اللجوء أمام...

الشرطة الأسترالية تنهي احتجاجات داعمة لطالبي اللجوء أمام... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الشرطة الأسترالية تنهي احتجاجات داعمة لطالبي اللجوء أمام...، الشرطة الأسترالية تنهي احتجاجات داعمة لطالبي اللجوء أمام... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة الأسترالية تنهي احتجاجات داعمة لطالبي اللجوء أمام....


صحيفة اليوم استخدمت الشرطة الاسترالية قاطعات معدنية لقطع سلاسل خمسة متظاهرين ربطوا أنفسهم عند بوابة مقر إقامة رئيس الوزراء احتجاجاً على معاملة طالبي اللجوء المحتجزين في بابوا نيو غينيا.

وتأتي هذه الاحتجاجات بعد قيام شرطة بابوا غينيا الجديدة الأسبوع الماضى بطرد حوالي 400 من طالبي اللجوء الاحتجاجيين من معسكر اعتقال تديره استراليا فى جزيرة مانوس، الأمر الذي اعتبرته الأمم المتحدة "حملة صادمة".



وكان معسكر الاعتقال في جزيرة مانوس، وآخر في ولاية ناورو الواقعة في جنوب المحيط الهادئ، حجر الزاوية في سياسة أستراليا التي رفضت بموجبها السماح لطالبي اللجوء بالوصول إلى شواطئها.

وانتقدت الأمم المتحدة وجماعات حقوق الإنسان هذه السياسة التي تهدف الى ردع الناس عن القيام برحلة بحرية محفوفة بالمخاطر الى استراليا، بيد أنها تحظى بدعم سياسي من الحزبين في استراليا.

يذكر أن استراليا تتبع سياسة متشددة لإيقاف الهجرة غير الشرعية نحو البلاد التي تنص على اعتراض وإعادة قوارب تهريب المهاجرين الى أماكن انطلاقها، فضلا عن اعتقال من يصل في مراكز اعتقال خاصة متواجدة على جزر نائية وسط المحيط الهادئ.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشرطة الأسترالية تنهي احتجاجات داعمة لطالبي اللجوء أمام...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز