لوفيغارو: مهاجمة قوات فرنسية في بوركينا فاسو قبيل وصول...
لوفيغارو: مهاجمة قوات فرنسية في بوركينا فاسو قبيل وصول...

لوفيغارو: مهاجمة قوات فرنسية في بوركينا فاسو قبيل وصول... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم لوفيغارو: مهاجمة قوات فرنسية في بوركينا فاسو قبيل وصول...، لوفيغارو: مهاجمة قوات فرنسية في بوركينا فاسو قبيل وصول... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لوفيغارو: مهاجمة قوات فرنسية في بوركينا فاسو قبيل وصول....


صحيفة اليوم أفادت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، بأن مقنعين ألقيا قنبلة على جنود فرنسيين، الثلاثاء، في بوركينا فاسو قبيل وصول الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وذكرت الصحيفة، أن قنبلة ألقيت على جنود فرنسيين في واجادوجو عاصمة بوركينا فاسو قبل قليل من وصول الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مما أدى إلى إصابة 3 مدنيين.

وقالت الصحيفة الفرنسية نقلا عن مصادر أمنية قولها، إن القنبلة ألقيت في ساعة متأخرة الليلة الماضية قبل ساعات من الموعد المقرر لكلمة يلقيها ماكرون في واجادوجو.



وأضافت أن شخصين يغطيان رأسيهما ألقيا قنبلة من دراجة نارية ثم لاذا بالفرار، ولم يصدر أي تعليق من مكتب ماكرون.

ومن المقرر أن يلقي ماكرون والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل كلمة أمام قمة أوروبية أفريقية في أبيدجان، هذا الأسبوع، تركز على التعليم والاستثمار في فئة الشباب والتنمية الاقتصادية لمنع اللاجئين والمهاجرين من قطع تلك الرحلة المحفوفة بالمخاطر في البحر المتوسط أملا في الوصول لأوروبا.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لوفيغارو: مهاجمة قوات فرنسية في بوركينا فاسو قبيل وصول...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز