السجن لـ 7 أشخاص بتهمة الانتماء لـ"داعش" بتركيا
السجن لـ 7 أشخاص بتهمة الانتماء لـ"داعش" بتركيا

السجن لـ 7 أشخاص بتهمة الانتماء لـ"داعش" بتركيا صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم السجن لـ 7 أشخاص بتهمة الانتماء لـ"داعش" بتركيا، السجن لـ 7 أشخاص بتهمة الانتماء لـ"داعش" بتركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السجن لـ 7 أشخاص بتهمة الانتماء لـ"داعش" بتركيا.

صحيفة اليوم أصدرت محكمة في ولاية "شانلي أورفة" جنوبي تركيا اليوم الجمعة، قرارا بسجن 7 أشخاص بتهمة الانتماء إلى تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأفاد مراسل الأناضول نقلا عن مصادر أمنية، إن فرقا من قيادة الدرك في "شانلي أورفة"، نفذت عمليات متزامنة في عدة نقاط ضد "داعش".

وعلى إثر ذلك تمكنت الفرق من توقيف 7 يشتبه في انتمائهم إلى التنظيم.

وبحسب المصدر ذاته، فإنه جرى نقل المشتبه فيهم إلى القصر العدلي بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة في مقر قيادة الدرك.

وفي وقت لاحق، تمت إحالة الموقوفين السبعة إلى المحكمة التي أصدرت بدورها قرارا بسجنهم، بتهمة "الانتماء إلى تنظيم إرهابي مسلح".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السجن لـ 7 أشخاص بتهمة الانتماء لـ"داعش" بتركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون