تأكيدا لانفراد "صحيفة اليوم".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا
تأكيدا لانفراد "صحيفة اليوم".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا

تأكيدا لانفراد "صحيفة اليوم".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم تأكيدا لانفراد "صحيفة اليوم".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا، تأكيدا لانفراد "صحيفة اليوم".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تأكيدا لانفراد "صحيفة اليوم".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا.

صحيفة اليوم قالت وكالة الأناضول التركية للأنباء إن رئيس حكومة إقليم كردستان العراق نيجيرفان البارزاني، وصل إلى تركيا الجمعة للقاء المسؤولين الأتراك.


ونقلت الوكالة عن مراسلها ، في ولاية شرناق الحدودية مع العراق، قوله إن البارزاني دخل الأراضي التركية برا، من معبر خابور الحدودي، قبل أن يستقل طائرة خاصة من مطار "شرف الدين ألجي" بشرناق، وتوجه إلى اسطنبول.

 

اقرأ أيضا: مسؤول يؤكد لـ"صحيفة اليوم": وساطة للقاء أردوغان والبارزاني


وتأتي هذه الأنباء تأكيدا لانفراد "صحيفة اليوم" التي نقلت في وقت سابق قيادي في الاتحاد الإسلامي الكردستاني عن وساطة يجريها الحزب بين أنقرة وأربيل، لإعادة العلاقة إلى سابق عهدها، بعد توترها بسبب إجراء إقليم كردستان نهاية أيلول/سبتمبر الماضي استفتاء للانفصال عن العراق.


وأشار القيادي الكردي جمال كوجر في حديث لـ"صحيفة اليوم" الأربعاء أن "هذه الدعوة لزيارة تركيا أيضا تأتي للوساطة بين الطرفين، ونأمل أن يستطيع إيجاد مخرج للمأزق الذي دخلت فيه حكومتا أنقرة وأربيل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تأكيدا لانفراد "صحيفة اليوم".. نيجيرفان البارزاني يصل تركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21