انتحار المشتبه بتنفيذه عملا إرهابيا في مطار إسطنبول
انتحار المشتبه بتنفيذه عملا إرهابيا في مطار إسطنبول

انتحار المشتبه بتنفيذه عملا إرهابيا في مطار إسطنبول صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم انتحار المشتبه بتنفيذه عملا إرهابيا في مطار إسطنبول، انتحار المشتبه بتنفيذه عملا إرهابيا في مطار إسطنبول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انتحار المشتبه بتنفيذه عملا إرهابيا في مطار إسطنبول.

صحيفة اليوم أفادت السلطات الجورجية بأن أحمد تشاتايف، المشتبه به في تنفيذ عمل إرهابي في مطار إسطنبول، انتحر أثناء عملية مكافحة الإرهاب في العاصمة تبيليسي.

وأوضحت الأجهزة الأمنية الجورجية أن عملية مكافحة الإرهاب جرت في ضواحي تبيليسي الأسبوع الماضي، واستغرقت نحو 20 ساعة، وأسفرت أيضا عن تصفية اثنين من الإرهابيين واعتقال ثالث.

يذكر أن الهجمات الانتحارية استهدفت مطار "أتاتورك" الدولي في مدينة إسطنبول يوم 28 يونيو/حزيران 2016، ما أدى إلى سقوط عشرات الأشخاص بين قتيل وجريح.

المصدر: وكالات

ألكسندر توميلين

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انتحار المشتبه بتنفيذه عملا إرهابيا في مطار إسطنبول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)