ي حالة الغزو الإسرائيلي على لبنان سنحارب طوعا إلى جانب حزب الله + فيديو
ي حالة الغزو الإسرائيلي على لبنان سنحارب طوعا إلى جانب حزب الله + فيديو

ي حالة الغزو الإسرائيلي على لبنان سنحارب طوعا إلى جانب حزب الله + فيديو صحيفة اليوم نقلا عن شهارة نت ننشر لكم ي حالة الغزو الإسرائيلي على لبنان سنحارب طوعا إلى جانب حزب الله + فيديو، ي حالة الغزو الإسرائيلي على لبنان سنحارب طوعا إلى جانب حزب الله + فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ي حالة الغزو الإسرائيلي على لبنان سنحارب طوعا إلى جانب حزب الله + فيديو.

صحيفة اليوم شهارة نت – بغداد

اكد الشيخ قيس الخزعلي الأمين العام لعصائب أهل الحق في العراق وقوفه مع لبنان مبديا استعداد جماعته على القتال مع لبنان وحزب الله في حال قامت إسرائيل بأي عدوان على لبنان أو حزب .

و ذكر في لقاء مع قناة مرايا بأن: مع إحترامنا الكامل لقانون الحكومة العراقية، ولكن إذا لا قدر الله وقامت إسرائيل بأي عدوان على لبنان أو حزب الله فإنا سنذهب طوعا إلى هناك ونقاتل إلى جانبهم.

وأضاف: سأقولها بصورة مختصرة وقصيرة، سأكون المتطوع الأول في القتال إلى جانب حزب الله ضد إسرائيل.

وقال الشيخ الخزعلي: حضوري الشخصي فى ساحة المعركة ضد إسرائيل يعد علامة واضحة لإحترام قوانين الحكومة العراقية.

كما أضاف في النهاية: في الحقيقة يعلم كل من يحترمني ويثق بي بأن هذا أفضل خيار يمكننا القيام به.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ي حالة الغزو الإسرائيلي على لبنان سنحارب طوعا إلى جانب حزب الله + فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت