البرلمان الروسي سيناقش حظر دخول وسائل الإعلام الأمريكية للمجلس  
البرلمان الروسي سيناقش حظر دخول وسائل الإعلام الأمريكية للمجلس  

البرلمان الروسي سيناقش حظر دخول وسائل الإعلام الأمريكية للمجلس   صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم البرلمان الروسي سيناقش حظر دخول وسائل الإعلام الأمريكية للمجلس  ، البرلمان الروسي سيناقش حظر دخول وسائل الإعلام الأمريكية للمجلس   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البرلمان الروسي سيناقش حظر دخول وسائل الإعلام الأمريكية للمجلس  .

صحيفة اليوم نقلت وكالة الإعلام الروسية عن رئيسة إحدى لجان مجلس النواب القول إن المشرعين الروس سيناقشون اقتراحا لمنع ممثلي وسائل الإعلام الأمريكية من دخول مبنى مجلس النواب.

ونسبت الوكالة إلى أولجا سافاستيانوفا، التي ترأس لجنة القواعد والقوانين التنظيمية، قولها إن التحرك سيكون ردا على إجراءات الولايات المتحدة ضد الإعلام الروسي.

ووفقا للوكالة، فقد قالت سافاستيانوفا إن مجلس النواب سيدرس الاقتراح الأسبوع المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البرلمان الروسي سيناقش حظر دخول وسائل الإعلام الأمريكية للمجلس  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي