يهودي إغتصب 23 فتاة إسرائيلية بانتحال شخصية
يهودي إغتصب 23 فتاة إسرائيلية بانتحال شخصية

يهودي إغتصب 23 فتاة إسرائيلية بانتحال شخصية صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم يهودي إغتصب 23 فتاة إسرائيلية بانتحال شخصية، يهودي إغتصب 23 فتاة إسرائيلية بانتحال شخصية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يهودي إغتصب 23 فتاة إسرائيلية بانتحال شخصية.


صحيفة اليوم قال موقع (ريشت 13) العبري: إن الشرطة الإسرائيلية، قدمت لائحة اتهام ضد شخص يهودي من مستوطني (كريات حاييم) قرب حيفا، يبلغ من العمر 44 عامًا، لاغتصابه 23 فتاة إسرائيلية.

وقال الموقع: إن المتهم اجتذب الفتيات، عبر المنصات الاجتماعية (واتساب) و(سكايب) و(انستغرام)، بعد انتحاله شخصية فتى يبلغ من العمر 15 عامًا، حيث كان يتبادل مع الفتيات الإسرائيليات الصور ومقاطع الفيديو الجنسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يهودي إغتصب 23 فتاة إسرائيلية بانتحال شخصية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن