جدعون ليفي: إسرائيل أكثر الأنظمة وحشية في الشرق الأوسط
جدعون ليفي: إسرائيل أكثر الأنظمة وحشية في الشرق الأوسط

جدعون ليفي: إسرائيل أكثر الأنظمة وحشية في الشرق الأوسط صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم جدعون ليفي: إسرائيل أكثر الأنظمة وحشية في الشرق الأوسط، جدعون ليفي: إسرائيل أكثر الأنظمة وحشية في الشرق الأوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جدعون ليفي: إسرائيل أكثر الأنظمة وحشية في الشرق الأوسط.


صحيفة اليوم شن الصحفي الإسرائيلي، جدعون ليفي، هجوماً حاداً على إسرائيل وحكوماتها المتتابعة، واصفًا إياهم بأنهم من "أشد الطغاة على الأرض اليوم".

وبحسب موقع (روتر) العبري، فإن تصريحات ليفي، جاءت خلال مشاركته في ندوة نظمتها مؤسسة في أستراليا داعمة للفلسطينيين.

وقال ليفي، الذي يعمل في صحيفة (هآرتس): إن "الاحتلال الإسرائيلي من أكثر الطغاة وحشية على الأرض اليوم، أنا لا أبالغ، عمليًا هو حول غزة لأكبر سجن وقفص في العالم والأرض، غزة هي أكبر تجربة بشرية، دعونا نرى ما يحدث عندما يتم وضع مليوني شخص في سجن أو قفص لمدة عشر أو إحدى عشرة سنة، بالفعل دعونا نرى ما سيحدث".

وشدد على ضرورة أن يتوقف العالم عن اعتقاده بأن إسرائيل الدولة الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط.، مضيفاً: "هي ديمقراطية لسكانها اليهود، وديمقراطيتها فقط في الفناء الخلفي"، معتبراً إياها من أكبر الأنظمة الوحشية في الشرق الأوسط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جدعون ليفي: إسرائيل أكثر الأنظمة وحشية في الشرق الأوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن