الرئيس النيجيري: مواطنونا يباعون في ليبيا مثل الماعز ببضعة دولارات
الرئيس النيجيري: مواطنونا يباعون في ليبيا مثل الماعز ببضعة دولارات

الرئيس النيجيري: مواطنونا يباعون في ليبيا مثل الماعز ببضعة دولارات صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الرئيس النيجيري: مواطنونا يباعون في ليبيا مثل الماعز ببضعة دولارات، الرئيس النيجيري: مواطنونا يباعون في ليبيا مثل الماعز ببضعة دولارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس النيجيري: مواطنونا يباعون في ليبيا مثل الماعز ببضعة دولارات.

صحيفة اليوم أكد الرئيس النيجيري محمد بخاري خلال القمة التي جمعت قادة الاتحاد الأوروبي والاتحاد الإفريقي أن جميع النيجيريين الذين تقطعت بهم السبل في ليبيا ومناطق أخرى من العالم ستتم إعادتهم إلى البلاد، وإعادة تأهيلهم.

وتأتي تصريحات بخاري بعد انتشار مقاطع مصورة مؤخرًا لمزاد لبيع المهاجرين الأفارقة كعبيد في ليبيا؛ الأمر الذي تسبب في غضب واسع النطاق.

وقال بخاري - وفقًا لاسكاي نيوز - إن من المؤلم رؤية بعض النيجيريين يباعون مثل الماعز لقاء بضعة دولارات في ليبيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرئيس النيجيري: مواطنونا يباعون في ليبيا مثل الماعز ببضعة دولارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية