الشرطة الألمانية تفكك قنبلة بسوق لعيد الميلاد
الشرطة الألمانية تفكك قنبلة بسوق لعيد الميلاد

الشرطة الألمانية تفكك قنبلة بسوق لعيد الميلاد صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم الشرطة الألمانية تفكك قنبلة بسوق لعيد الميلاد، الشرطة الألمانية تفكك قنبلة بسوق لعيد الميلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة الألمانية تفكك قنبلة بسوق لعيد الميلاد.

صحيفة اليوم دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت الشرطة الألمانية، الجمعة، عن تفكيكها لقنبلة عثر عليها في طرد مشبوه بإحدى أسواق عيد الميلاد بضواحي العاصمة الألمانية، برلين، وذلك في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وقال ثورستين هيربست، المتحدث باسم شرطة براندنبيرغ إن المنطقة المحيطة بالسوق لا تزال مطوقة، لافتا على ان الشرطة تلقت بلاغا بطرد مشبوه عندما تم إيصاله إلى صيدلية في المنطقة.

ولم يقدم هيربست أي تفاصيل إضافية عن الحادثة لافتا إلى أن التحقيقات لا تزال جارية حيث يقوم المحققون بمراجعة كاميرات المراقبة والتحدث مع شهود عيان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشرطة الألمانية تفكك قنبلة بسوق لعيد الميلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic