"ترامب": تيلرسون باق في منصبه‎ رغم الخلافات
"ترامب": تيلرسون باق في منصبه‎ رغم الخلافات

"ترامب": تيلرسون باق في منصبه‎ رغم الخلافات صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم "ترامب": تيلرسون باق في منصبه‎ رغم الخلافات، "ترامب": تيلرسون باق في منصبه‎ رغم الخلافات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "ترامب": تيلرسون باق في منصبه‎ رغم الخلافات.

صحيفة اليوم سعى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجمعة، إلى تبديد الإشاعات بشأن رحيل وشيك لوزير خارجيته ريكس تيلرسون، مقدمًا دعمه بالحد الأدنى له، بعد أن غذى بنفسه الشكوك بشأن رحيله.

وكتب ترامب في تغريدة "أن "تكهنات وسائل الإعلام بأنني طردت ريكس تيلرسون أو أنه سيغادر قريبًا هي أخبار كاذبة" مهاجمًا مجددًا عبر تويتر "الأخبار الكاذبة" التي ترددها بحسب قوله معظم وسائل الإعلام الأمريكية.

وأضاف ترامب، أن تيلرسون "ليس على أبواب المغادرة" ونشر صورة تعود إلى فبراير 2017 عند أداء تيلرسون القسم وزيرًا للخارجية، وتناول ترامب وتيلرسون الغداء معًا الجمعة برفقة وزير الدفاع جيمس ماتيس.

لكن ومع تجديد دعمه له، اغتنم ترامب الفرصة ليشير إلى خلافاته معه ويؤكد مجددًا أنه الأعلى سلطة.

وكتب "هو باق رغم الخلافات حول مواضيع معينة (كلمتي هي الفصل) ونحن نعمل معًا بشكل جيد، وأمريكا تحظى بالاحترام مرة أخرى".

وكانت صحيفة نيويورك تايمز أوردت الخميس، أن البيت الأبيض يعد لاستبدال تيلرسون بمدير المخابرات المركزية مايك بومبيو "في الأسابيع القادمة".

وأبقت الرئاسة الأمريكية وترامب الشكوك حول الأمر دون نفي رسمي لمثل هذه الفرضية. وقال البيت الابيض الخميس "ليس لدينا ما نعلن حاليًا" في حين قالت الخارجية إن تيلرسون "يحب عمله" لكنه يبقى "تحت تصرف الرئيس".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "ترامب": تيلرسون باق في منصبه‎ رغم الخلافات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد