اجتماع طارئ بالجامعة العربية لبحث الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له مصر
اجتماع طارئ بالجامعة العربية لبحث الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له مصر

اجتماع طارئ بالجامعة العربية لبحث الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له مصر صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم اجتماع طارئ بالجامعة العربية لبحث الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له مصر، اجتماع طارئ بالجامعة العربية لبحث الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اجتماع طارئ بالجامعة العربية لبحث الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له مصر.

صحيفة اليوم يعقد مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين اجتماعاً طارئاً يوم 5 ديسمبر المقبل، بناء على طلب مصر، وتأييد كل من دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مصدر دبلوماسي عربي بالقاهرة في تصريح له اليوم، إن الاجتماع سيبحث الهجوم الإرهابي الغادر الذي تعرضت له مصر يوم 24 نوفمبر الجاري وأسفر عن مقتل 305 مواطنين مصريين بينهم 27 طفلًا بينما كانوا يؤدون صلاة الجمعة في مسجد الروضة بشمال سيناء.

وأضاف المصدر أن الاجتماع سيركز أيضًا على بحث سُبل تعزيز المنظومة العربية لمكافحة الارهاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اجتماع طارئ بالجامعة العربية لبحث الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية