ترامب: تيلرسون باقٍ في منصبه.. ونختلف في ملفات معينة
ترامب: تيلرسون باقٍ في منصبه.. ونختلف في ملفات معينة

ترامب: تيلرسون باقٍ في منصبه.. ونختلف في ملفات معينة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ترامب: تيلرسون باقٍ في منصبه.. ونختلف في ملفات معينة، ترامب: تيلرسون باقٍ في منصبه.. ونختلف في ملفات معينة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: تيلرسون باقٍ في منصبه.. ونختلف في ملفات معينة.

صحيفة اليوم أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن ريكس تيلرسون، وزير الخارجية، باقٍ في منصبه، ومستمر في عمله.

وقال ترامب في تغريدة على حسابه الشخصي: "وسائل الإعلام روجت أنني فصلت ريكس تيلرسون، أو أنه سيغادر قريبًا. أخبار كاذبة! لن يغادر. نختلف في ملفات معينة، لكننا نعمل معًا بشكل جيد، وأمريكا تحظى باحترام كبير مرة أخرى!".

وأكد المتحدث باسم البيت الأبيض أن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون مستمر في قيادة وزارة الخارجية، وذلك بعد التقارير التي ترددت، ومفادها أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بصدد الإطاحة به.

وذكرت وزارة الخارجية الأمريكية أن الوزير ملتزم بالقيام بواجباته على رأس الدبلوماسية الأمريكية، وذلك بعد تقارير تحدثت عن خطة يعدها البيت الأبيض لإزاحته من منصبه، واستبداله بمدير وكالة الاستخبارات المركزية مايك بومبيو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب: تيلرسون باقٍ في منصبه.. ونختلف في ملفات معينة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية