إعلان تفاصيل "صفقة سرية" بين تركيا وروسيا
إعلان تفاصيل "صفقة سرية" بين تركيا وروسيا

إعلان تفاصيل "صفقة سرية" بين تركيا وروسيا صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم إعلان تفاصيل "صفقة سرية" بين تركيا وروسيا، إعلان تفاصيل "صفقة سرية" بين تركيا وروسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إعلان تفاصيل "صفقة سرية" بين تركيا وروسيا.


صحيفة اليوم أعلنت تقارير صحفية عن "صفقة" بين تركيا وروسيا تم بموجبها إطلاق سراح عضوين في تنظيم متطرف يزاول نشاطه في شبه جزيرة القرم.

وأوضحت صحيفة "فزغلاد" أن عضوين في تنظيم "المجلس" يدعيان "أختم تشيغوز" و"علمي عمروف" تم ترحيلهما إلى تركيا نتيجة اتفاق تم بموجبه الإفراج عن مواطنين روسيين محبوسين في تركيا.

واعتقلت الشرطة التركية "ألكسندر سميرنوف" و"يوري أنيسيموف"، في نيسان 2016، إثر حادث اغتيال الإرهابي الشيشاني وحيد عادل غرييف في إسطنبول.



واتُهِم الروسيان بالوقوف وراء مقتل 7 أشخاص من أصول شيشانية في تركيا.

وتم ترحيلهما إلى روسيا في خريف عام 2017، وفقا للقرار الحكومة التركية. ثم سلّمت روسيا تركيا "عمروف" وتشيغوز".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إعلان تفاصيل "صفقة سرية" بين تركيا وروسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز