ترامب يعتزم استبدال وزير الخارجية الأميركي خلال أسابيع
ترامب يعتزم استبدال وزير الخارجية الأميركي خلال أسابيع

ترامب يعتزم استبدال وزير الخارجية الأميركي خلال أسابيع صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم ترامب يعتزم استبدال وزير الخارجية الأميركي خلال أسابيع، ترامب يعتزم استبدال وزير الخارجية الأميركي خلال أسابيع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يعتزم استبدال وزير الخارجية الأميركي خلال أسابيع.


صحيفة اليوم كشفت صحيفة أمريكية، الخميس، عن عزم الرئيس الامريكي دونالد ترامب باستبدال وزير خارجيته ريكس تيلرسون بمدير الاستخبارات مايك بومبيو.

وقالت صحيفة "نيويورك تايمز" في خبر عاجل نقلته "سكاي نيوز"، إن "ترامب سيستبدل وزير الخارجية ريكس تيلرسون بمدير الاستخبارات مايك بومبيو خلال أسابيع".

وكان مجلس الشيوخ الأمريكي وافق، في (2 شباط 2017)، على تعيين ريكس تيلرسون وزيراً للخارجية في إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.



ونال تيلرسون، رئيس مجلس الإدارة السابق لمجموعة اكسون موبيل، (64 عاما)، تأييد 56 عضواً في مجلس الشيوخ مقابل 43.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب يعتزم استبدال وزير الخارجية الأميركي خلال أسابيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز