مسؤول أميركي يرجح اعتراف ترامب بالقدس "عاصمة لإسرائيل" الأربعاء المقبل
مسؤول أميركي يرجح اعتراف ترامب بالقدس "عاصمة لإسرائيل" الأربعاء المقبل

مسؤول أميركي يرجح اعتراف ترامب بالقدس "عاصمة لإسرائيل" الأربعاء المقبل صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مسؤول أميركي يرجح اعتراف ترامب بالقدس "عاصمة لإسرائيل" الأربعاء المقبل، مسؤول أميركي يرجح اعتراف ترامب بالقدس "عاصمة لإسرائيل" الأربعاء المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول أميركي يرجح اعتراف ترامب بالقدس "عاصمة لإسرائيل" الأربعاء المقبل.


صحيفة اليوم أفاد مسؤول أمريكي كبير، بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من المرجح أن يعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل في كلمة له، يوم الأربعاء القادم.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤولان أمريكيان، قولهما، "بالرغم من أن ترامب يدرس إعلان القدس عاصمة لإسرائيل فمن المتوقع أن يؤجل مجددا وعده الانتخابي بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس".

وتعد خطوة نقل السفارة الأمريكية في هذه المرحلة بأنها ستكون لها تداعيات في الساحة الفلسطينية والعربية والإسلامية، ومن شأنها أن تشكل تهديداً على حل الدولتين.



واعتبر الرئيس الفلسطيني الحديث عن نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس بأنه يُعد كلاماً عدوانيا ويأمل أن لا يطبق، وأنها خطوة استفزازية تسيء لعملية السلام ككل، وأن العملية السلمية في الشرق الأوسط سوف تكون في مأزق لا يمكن الخروج منه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مسؤول أميركي يرجح اعتراف ترامب بالقدس "عاصمة لإسرائيل" الأربعاء المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز