التحالف الدولي يقر بمقتل 801 مدني بغاراته في العراق وسوريا
التحالف الدولي يقر بمقتل 801 مدني بغاراته في العراق وسوريا

التحالف الدولي يقر بمقتل 801 مدني بغاراته في العراق وسوريا صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم التحالف الدولي يقر بمقتل 801 مدني بغاراته في العراق وسوريا، التحالف الدولي يقر بمقتل 801 مدني بغاراته في العراق وسوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف الدولي يقر بمقتل 801 مدني بغاراته في العراق وسوريا.


صحيفة اليوم أقر التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، الخميس، بمقتل 801 مدني خلال غاراته الجوية التي شنها في العراق وسوريا.

وقال التحالف في بيان أوردته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، إنه مازال يحقق في 695 تقريرا حول سقوط قتلى مدنيين في غارات جوية نفذتها طائرات التحالف في كل من سوريا والعراق.

ولفت البيان إلى أن التحالف يتحمل المسؤولية عن أي عمل قد يؤدي إلى سقوط قتلى أو مصابين مدنيين عن طريق الخطأ.



وكان التحالف الدولي بقيادة أمريكا قد أعلن أنه يقيم تقارير خاصة بمقتل مدنيين في غارات جوية نفذتها طائراته في سوريا والعراق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التحالف الدولي يقر بمقتل 801 مدني بغاراته في العراق وسوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز