قوات صالح تطرد الحوثيين من معسكر 48 بصنعاء وتأسر 25 شخصًا
قوات صالح تطرد الحوثيين من معسكر 48 بصنعاء وتأسر 25 شخصًا

قوات صالح تطرد الحوثيين من معسكر 48 بصنعاء وتأسر 25 شخصًا صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم قوات صالح تطرد الحوثيين من معسكر 48 بصنعاء وتأسر 25 شخصًا، قوات صالح تطرد الحوثيين من معسكر 48 بصنعاء وتأسر 25 شخصًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قوات صالح تطرد الحوثيين من معسكر 48 بصنعاء وتأسر 25 شخصًا.

صحيفة اليوم نجحت قوات الموالية للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، في طرد ميليشيات الحوثي من معسكر 48 أحد أكبر معسكرات صنعاء، وفقُا لـ"سكاي نيوز" عربية، اليوم الجمعة.

كان اشتباكات وقعت بين ميليشيات الحوثي وقوات صالح في صنعاء، أمس، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

واندلعت المواجهات بين الطرفين بعد أن اشتبك الحوثيون وأنصار صالح حول مسجد الصالح الأكبر في اليمن، بوسط العاصمة بعدما سعى الحوثيون إلى السيطرة عليه عشية إحياء ذكرى المولد النبوي الخميس.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قوات صالح تطرد الحوثيين من معسكر 48 بصنعاء وتأسر 25 شخصًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري