طوربيد أمريكي يقضي على الغواصة الأرجنتينية المفقودة
طوربيد أمريكي يقضي على الغواصة الأرجنتينية المفقودة

طوربيد أمريكي يقضي على الغواصة الأرجنتينية المفقودة صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم طوربيد أمريكي يقضي على الغواصة الأرجنتينية المفقودة، طوربيد أمريكي يقضي على الغواصة الأرجنتينية المفقودة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طوربيد أمريكي يقضي على الغواصة الأرجنتينية المفقودة.

صحيفة اليوم رجحت وسائل إعلام، اليوم السبت، أن الغواصة الأرجنتينية المفقودة "سان خوان" استهدفت من قبل طوربيد أمريكي.

ولفتت أنباء عن رصد دوي يشبه الانفجار تحت البحر قرب آخر موقع معروف للغواصة إلى احتمال انفجارها، بطوربيد أمريكي من طراز "مارك 37".

وأفاد موقع "ك - بوليتيكا" الإخباري، أن القوات البحرية الأمريكية أقبلت في بداية سبعينات القرن العشرين على التخلص من طوربيدات "مارك 37" من خلال بيعها إلى بلدان العالم الثالث، وبينها الأرجنتين.

وتكمن خطورة طوربيد "مارك 37" في أن بطاريتها قابلة للاشتعال والانفجار. 

فيما كشفت وسائل إعلام أرجنتينية في بداية عام 2017 أن القوات البحرية تنوي التخلص من هذه الطوربيدات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طوربيد أمريكي يقضي على الغواصة الأرجنتينية المفقودة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري